والآن بعد أن أصبحت سياراتنا أكثر تطوراً وحوسبة من أي وقت مضى ، كان الأمر أكثر ترويعاً مما كان عليه في التحدث مع الميكانيكي. ومع ذلك ، يمكنك التواصل بفعالية مع الميكانيكي الخاص بك - حتى يتمكن كل منكما من معرفة ما يحدث بالضبط مع سيارتك عندما تقوم بإحضارها لبعض الأعمال.

تذكر أن ميكانيكي الخاص بك هو مجرد محاولة للقيام بعملهم ، وليس لتمزيق أنت. هناك بعض الآليات غير الشريفة هناك ، لكن الغالبية العظمى محترمة.

    
اسأل ميكانيكيك إذا كان متجره معتمدًا من ASE (التميز في خدمة السيارات). إذا كان الأمر كذلك ، فقد أكملوا بنجاح برنامج اختبار ليصبح معتمدًا. عندما تأخذ سيارتك إلى ميكانيكي معتمد من A
، يمكنك أن تكون واثقاً من أنهم سيقومون بعمل جيد في رعاية سيارتك. الضمان المباشر لديه قائمة من محلات تصليح السيارات المعتمدة للإشارة إليها.

    قبل أخذ سيارتك إلى الميكانيكي ، قم بعمل قائمة بكل الأشياء التي تريد أن ينظر إليها ميكانيكيك. هذه مساعدة رائعة لميكانيكك ، حيث ستعرف ما الذي تبحث عنه. تذكر أنهم فنيين ماهرين ، لكنهم ليسوا علماء نفس.

بنشر متنقل


    
خذ سيارتك من أجل قيادة تجريبية قبل وبعد الإصلاحات. هذا شيء يفشل الناس عادة في القيام به بعد صيانة سياراتهم. هذا يمكن أن يمنع رحلات العودة - في بعض الأحيان تنشأ المشاكل فقط عندما تكون في الواقع تقود السيارة ، لذلك لا تنسوا ذلك.
    
اسال اسئلة. اسأل ميكانيكيك عما يجب أن تبحث عنه من حيث علامات مشكلة السيارة ، كم مرة تحتاج أنظمة معينة في سيارتك إلى فحصها أو صيانتها وعدد مرات استبدال الإطارات أو تدويرها.
    
عندما تحاول توضيح الضجيج الذي قد تصنعه سيارتك ، كن محددًا قدر الإمكان. إذا كان هناك لص ، قل ذلك بدلاً من محاولة تقليد الضوضاء لميكانيك الخاص بك. كن محددًا حول كل ما يحدث عندما تقود سيارتك وتريد من ميكانيكيك التحقق منه - وهذا سيساعدهم على القيام بعمل أفضل.
    
اطلب تقديرًا لأي إصلاحات محتملة. إذا تم نقلك إلى السعر الذي تعتقد أنه كثير جداً ، اسأل حول سفن الإصلاح الأخرى. بعد إجراء الإصلاحات ، اطلب من الميكانيكي تمامًا ما تم إصلاحه أو استبداله ، إلى جانب المدة التي تتوقع أن تستمر فيها هذه الأجزاء أو الإصلاحات - اكتشف ما إذا كانت الإصلاحات أو الأجزاء مغطاة بضمان.
    
عند إجراء مهمة تصفية زيوت التزييت ، اسأل ميكانيكيك عندما يجب عليك القيام بذلك بعد ذلك. قم بتدوين ما يقوله الميكانيكي الخاص بك - قد يعطيك البعض ملصق لوضعه في عداد المسافات لتذكيرك.

من الخطأ أن تفترض تلقائياً أن الميكانيكيين يفلتون منك. إصلاحات السيارات يمكن أن تكون باهظة الثمن ؛ ولكن كذلك الأجزاء والأيدي العاملة. انها حقا ليست ميكانيكي ، انها طبيعة السيارات وتصميمها.